بيل غيتس : بيل غيتس: لا أزرع رقائق في / عبد الجبار أبوراس / الأناضول.

انفصل مؤسس شركة مايكروسوفت الأمريكية، بيل غيتس، وزوجته ميليندا فرينش غيتس، رسميا اليوم الثلاثاء، بعد زواج دام 27 عاما. وليام هنري غيتس الثالث (بالإنجليزية: خطاب السيد بيل غيتس أمام جمعية الصحة العالمية الرابعة والستين. عبد الجبار أبوراس / الأناضول. بيل غيتس رجل أعمال ومستثمر وأغنى رجل في العالم، أسس شركة مايكروسوفت، والتي تُعد من أكبر شركات البرمجيات في العالم، كما أنه قام بتأسيس مؤسسة بيل وميلندا غيتس .

بيل غيتس رجل أعمال ومستثمر وأغنى رجل في العالم، أسس شركة مايكروسوفت، والتي تُعد من أكبر شركات البرمجيات في العالم، كما أنه قام بتأسيس مؤسسة بيل وميلندا غيتس . حقائق ومعلومات مذهلة ستسمعها
حقائق ومعلومات مذهلة ستسمعها from 3.bp.blogspot.com
خطاب السيد بيل غيتس أمام جمعية الصحة العالمية الرابعة والستين. وليام هنري غيتس الثالث (بالإنجليزية: نشرت عدة تقارير صحفية معلومات عن فضيحة جنسية كبيرة طالت مؤسس شركة مايكروسوفت بيل غيتس الذي أعلن مؤخرا انفصاله عن زوجته ميلندا غيتس بعد زواج . يبدو أن المصائب لا تأتي فرادى لمؤسس ميكروسوفت بيل غيتس، بعد أن أثيرت قضية علاقة عاطفية سابقة ربطته لسنوات مع موظفة في شركة مايكروسوفت، وذلك . وصف الملياردير الأميركي ومؤسس شركة مايكروسوفت بيل غيتس طلاقه من زوجته ميليندا بأنه مصدر حزن شخصي كبير له، مشيراً إلى أن علاقته مع المدان . William henry gates iii)‏ المشهور باسم بيل غيتس، وبيل هو اختصار لاسم وليام في الولايات المتحدة الأمريكية هو رجل أعمال . ذكرت تقارير أن الملياردير الأمريكي بيل غيتس وزوجته ميليندا انفصلا بسبب خليط من الأشياء، وأنهما اختارا هذا التوقيت ليتزامن مع تخرُّج أصغر . بعد ثلاثة أشهر من إعلان انفصالهما لأول مرة بعد 27 عاماً من الزواج، أصبح طلاق بيل غيتس وميليندا فرينش غيتس رسمياً.وتم الانتهاء من فسخ الزواج .

بعد ثلاثة أشهر من إعلان انفصالهما لأول مرة بعد 27 عاماً من الزواج، أصبح طلاق بيل غيتس وميليندا فرينش غيتس رسمياً.وتم الانتهاء من فسخ الزواج .

انفصل مؤسس شركة مايكروسوفت الأمريكية، بيل غيتس، وزوجته ميليندا فرينش غيتس، رسميا اليوم الثلاثاء، بعد زواج دام 27 عاما. يبدو أن المصائب لا تأتي فرادى لمؤسس ميكروسوفت بيل غيتس، بعد أن أثيرت قضية علاقة عاطفية سابقة ربطته لسنوات مع موظفة في شركة مايكروسوفت، وذلك . أعلن مؤسس شركة مايكروسوفت، بيل غيتس، مساء الإثنين، انفصاله عن زوجته ميليندا غيتس، بعد 27 عاما على زواجهما. ذكرت تقارير أن الملياردير الأمريكي بيل غيتس وزوجته ميليندا انفصلا بسبب خليط من الأشياء، وأنهما اختارا هذا التوقيت ليتزامن مع تخرُّج أصغر . نشرت عدة تقارير صحفية معلومات عن فضيحة جنسية كبيرة طالت مؤسس شركة مايكروسوفت بيل غيتس الذي أعلن مؤخرا انفصاله عن زوجته ميلندا غيتس بعد زواج . عبد الجبار أبوراس / الأناضول. بيل غيتس رجل أعمال ومستثمر وأغنى رجل في العالم، أسس شركة مايكروسوفت، والتي تُعد من أكبر شركات البرمجيات في العالم، كما أنه قام بتأسيس مؤسسة بيل وميلندا غيتس . وليام هنري غيتس الثالث (بالإنجليزية: خطاب السيد بيل غيتس أمام جمعية الصحة العالمية الرابعة والستين. وصف الملياردير الأميركي ومؤسس شركة مايكروسوفت بيل غيتس طلاقه من زوجته ميليندا بأنه مصدر حزن شخصي كبير له، مشيراً إلى أن علاقته مع المدان . William henry gates iii)‏ المشهور باسم بيل غيتس، وبيل هو اختصار لاسم وليام في الولايات المتحدة الأمريكية هو رجل أعمال . بعد ثلاثة أشهر من إعلان انفصالهما لأول مرة بعد 27 عاماً من الزواج، أصبح طلاق بيل غيتس وميليندا فرينش غيتس رسمياً.وتم الانتهاء من فسخ الزواج .

وليام هنري غيتس الثالث (بالإنجليزية: نشرت عدة تقارير صحفية معلومات عن فضيحة جنسية كبيرة طالت مؤسس شركة مايكروسوفت بيل غيتس الذي أعلن مؤخرا انفصاله عن زوجته ميلندا غيتس بعد زواج . انفصل مؤسس شركة مايكروسوفت الأمريكية، بيل غيتس، وزوجته ميليندا فرينش غيتس، رسميا اليوم الثلاثاء، بعد زواج دام 27 عاما. William henry gates iii)‏ المشهور باسم بيل غيتس، وبيل هو اختصار لاسم وليام في الولايات المتحدة الأمريكية هو رجل أعمال . وصف الملياردير الأميركي ومؤسس شركة مايكروسوفت بيل غيتس طلاقه من زوجته ميليندا بأنه مصدر حزن شخصي كبير له، مشيراً إلى أن علاقته مع المدان .

أعلن مؤسس شركة مايكروسوفت، بيل غيتس، مساء الإثنين، انفصاله عن زوجته ميليندا غيتس، بعد 27 عاما على زواجهما. بيل غيتس يطالب بتمكين هذه الفئة
بيل غيتس يطالب بتمكين هذه الفئة from info4u.net
عبد الجبار أبوراس / الأناضول. أعلن مؤسس شركة مايكروسوفت، بيل غيتس، مساء الإثنين، انفصاله عن زوجته ميليندا غيتس، بعد 27 عاما على زواجهما. بيل غيتس رجل أعمال ومستثمر وأغنى رجل في العالم، أسس شركة مايكروسوفت، والتي تُعد من أكبر شركات البرمجيات في العالم، كما أنه قام بتأسيس مؤسسة بيل وميلندا غيتس . William henry gates iii)‏ المشهور باسم بيل غيتس، وبيل هو اختصار لاسم وليام في الولايات المتحدة الأمريكية هو رجل أعمال . انفصل مؤسس شركة مايكروسوفت الأمريكية، بيل غيتس، وزوجته ميليندا فرينش غيتس، رسميا اليوم الثلاثاء، بعد زواج دام 27 عاما. وليام هنري غيتس الثالث (بالإنجليزية: خطاب السيد بيل غيتس أمام جمعية الصحة العالمية الرابعة والستين. وصف الملياردير الأميركي ومؤسس شركة مايكروسوفت بيل غيتس طلاقه من زوجته ميليندا بأنه مصدر حزن شخصي كبير له، مشيراً إلى أن علاقته مع المدان .

خطاب السيد بيل غيتس أمام جمعية الصحة العالمية الرابعة والستين.

خطاب السيد بيل غيتس أمام جمعية الصحة العالمية الرابعة والستين. وليام هنري غيتس الثالث (بالإنجليزية: ذكرت تقارير أن الملياردير الأمريكي بيل غيتس وزوجته ميليندا انفصلا بسبب خليط من الأشياء، وأنهما اختارا هذا التوقيت ليتزامن مع تخرُّج أصغر . وصف الملياردير الأميركي ومؤسس شركة مايكروسوفت بيل غيتس طلاقه من زوجته ميليندا بأنه مصدر حزن شخصي كبير له، مشيراً إلى أن علاقته مع المدان . بيل غيتس رجل أعمال ومستثمر وأغنى رجل في العالم، أسس شركة مايكروسوفت، والتي تُعد من أكبر شركات البرمجيات في العالم، كما أنه قام بتأسيس مؤسسة بيل وميلندا غيتس . بعد ثلاثة أشهر من إعلان انفصالهما لأول مرة بعد 27 عاماً من الزواج، أصبح طلاق بيل غيتس وميليندا فرينش غيتس رسمياً.وتم الانتهاء من فسخ الزواج . يبدو أن المصائب لا تأتي فرادى لمؤسس ميكروسوفت بيل غيتس، بعد أن أثيرت قضية علاقة عاطفية سابقة ربطته لسنوات مع موظفة في شركة مايكروسوفت، وذلك . William henry gates iii)‏ المشهور باسم بيل غيتس، وبيل هو اختصار لاسم وليام في الولايات المتحدة الأمريكية هو رجل أعمال . أعلن مؤسس شركة مايكروسوفت، بيل غيتس، مساء الإثنين، انفصاله عن زوجته ميليندا غيتس، بعد 27 عاما على زواجهما. انفصل مؤسس شركة مايكروسوفت الأمريكية، بيل غيتس، وزوجته ميليندا فرينش غيتس، رسميا اليوم الثلاثاء، بعد زواج دام 27 عاما. نشرت عدة تقارير صحفية معلومات عن فضيحة جنسية كبيرة طالت مؤسس شركة مايكروسوفت بيل غيتس الذي أعلن مؤخرا انفصاله عن زوجته ميلندا غيتس بعد زواج . عبد الجبار أبوراس / الأناضول.

وصف الملياردير الأميركي ومؤسس شركة مايكروسوفت بيل غيتس طلاقه من زوجته ميليندا بأنه مصدر حزن شخصي كبير له، مشيراً إلى أن علاقته مع المدان . أعلن مؤسس شركة مايكروسوفت، بيل غيتس، مساء الإثنين، انفصاله عن زوجته ميليندا غيتس، بعد 27 عاما على زواجهما. وليام هنري غيتس الثالث (بالإنجليزية: ذكرت تقارير أن الملياردير الأمريكي بيل غيتس وزوجته ميليندا انفصلا بسبب خليط من الأشياء، وأنهما اختارا هذا التوقيت ليتزامن مع تخرُّج أصغر . عبد الجبار أبوراس / الأناضول.

انفصل مؤسس شركة مايكروسوفت الأمريكية، بيل غيتس، وزوجته ميليندا فرينش غيتس، رسميا اليوم الثلاثاء، بعد زواج دام 27 عاما. Martin Cooper, one of several inventors inspired by "Star
Martin Cooper, one of several inventors inspired by "Star from www.thevintagenews.com
نشرت عدة تقارير صحفية معلومات عن فضيحة جنسية كبيرة طالت مؤسس شركة مايكروسوفت بيل غيتس الذي أعلن مؤخرا انفصاله عن زوجته ميلندا غيتس بعد زواج . عبد الجبار أبوراس / الأناضول. بعد ثلاثة أشهر من إعلان انفصالهما لأول مرة بعد 27 عاماً من الزواج، أصبح طلاق بيل غيتس وميليندا فرينش غيتس رسمياً.وتم الانتهاء من فسخ الزواج . خطاب السيد بيل غيتس أمام جمعية الصحة العالمية الرابعة والستين. ذكرت تقارير أن الملياردير الأمريكي بيل غيتس وزوجته ميليندا انفصلا بسبب خليط من الأشياء، وأنهما اختارا هذا التوقيت ليتزامن مع تخرُّج أصغر . انفصل مؤسس شركة مايكروسوفت الأمريكية، بيل غيتس، وزوجته ميليندا فرينش غيتس، رسميا اليوم الثلاثاء، بعد زواج دام 27 عاما. William henry gates iii)‏ المشهور باسم بيل غيتس، وبيل هو اختصار لاسم وليام في الولايات المتحدة الأمريكية هو رجل أعمال . بيل غيتس رجل أعمال ومستثمر وأغنى رجل في العالم، أسس شركة مايكروسوفت، والتي تُعد من أكبر شركات البرمجيات في العالم، كما أنه قام بتأسيس مؤسسة بيل وميلندا غيتس .

أعلن مؤسس شركة مايكروسوفت، بيل غيتس، مساء الإثنين، انفصاله عن زوجته ميليندا غيتس، بعد 27 عاما على زواجهما.

بعد ثلاثة أشهر من إعلان انفصالهما لأول مرة بعد 27 عاماً من الزواج، أصبح طلاق بيل غيتس وميليندا فرينش غيتس رسمياً.وتم الانتهاء من فسخ الزواج . بيل غيتس رجل أعمال ومستثمر وأغنى رجل في العالم، أسس شركة مايكروسوفت، والتي تُعد من أكبر شركات البرمجيات في العالم، كما أنه قام بتأسيس مؤسسة بيل وميلندا غيتس . نشرت عدة تقارير صحفية معلومات عن فضيحة جنسية كبيرة طالت مؤسس شركة مايكروسوفت بيل غيتس الذي أعلن مؤخرا انفصاله عن زوجته ميلندا غيتس بعد زواج . وصف الملياردير الأميركي ومؤسس شركة مايكروسوفت بيل غيتس طلاقه من زوجته ميليندا بأنه مصدر حزن شخصي كبير له، مشيراً إلى أن علاقته مع المدان . خطاب السيد بيل غيتس أمام جمعية الصحة العالمية الرابعة والستين. أعلن مؤسس شركة مايكروسوفت، بيل غيتس، مساء الإثنين، انفصاله عن زوجته ميليندا غيتس، بعد 27 عاما على زواجهما. يبدو أن المصائب لا تأتي فرادى لمؤسس ميكروسوفت بيل غيتس، بعد أن أثيرت قضية علاقة عاطفية سابقة ربطته لسنوات مع موظفة في شركة مايكروسوفت، وذلك . وليام هنري غيتس الثالث (بالإنجليزية: انفصل مؤسس شركة مايكروسوفت الأمريكية، بيل غيتس، وزوجته ميليندا فرينش غيتس، رسميا اليوم الثلاثاء، بعد زواج دام 27 عاما. William henry gates iii)‏ المشهور باسم بيل غيتس، وبيل هو اختصار لاسم وليام في الولايات المتحدة الأمريكية هو رجل أعمال . عبد الجبار أبوراس / الأناضول. ذكرت تقارير أن الملياردير الأمريكي بيل غيتس وزوجته ميليندا انفصلا بسبب خليط من الأشياء، وأنهما اختارا هذا التوقيت ليتزامن مع تخرُّج أصغر .

بيل غيتس : بيل غيتس: لا أزرع رقائق في / عبد الجبار أبوراس / الأناضول.. وليام هنري غيتس الثالث (بالإنجليزية: انفصل مؤسس شركة مايكروسوفت الأمريكية، بيل غيتس، وزوجته ميليندا فرينش غيتس، رسميا اليوم الثلاثاء، بعد زواج دام 27 عاما. أعلن مؤسس شركة مايكروسوفت، بيل غيتس، مساء الإثنين، انفصاله عن زوجته ميليندا غيتس، بعد 27 عاما على زواجهما. وصف الملياردير الأميركي ومؤسس شركة مايكروسوفت بيل غيتس طلاقه من زوجته ميليندا بأنه مصدر حزن شخصي كبير له، مشيراً إلى أن علاقته مع المدان . بيل غيتس رجل أعمال ومستثمر وأغنى رجل في العالم، أسس شركة مايكروسوفت، والتي تُعد من أكبر شركات البرمجيات في العالم، كما أنه قام بتأسيس مؤسسة بيل وميلندا غيتس .